العرب
السعودية ترسل 14 سيارة إسعاف إلى قطاع غزة

وذكرت وكالة الأنباء السعودية اليوم أن السيارات جزء من 20 سيارة من المقرر وصولها لقطاع غزة تباعاً.
ووفق الوكالة، تتضمن سيارات الإسعاف”تجهيزات طبية ضرورية مثل أجهزة قياس العلامات الحيوية، وأجهزة الأكسجين، وحقائب الإسعافات الأولية، ووسائل لعلاج الحروق، وأسرة لنقل المرضى، وجبائر، وأربطة)، وغيرها من المستلزمات اللازمة.
وتأتي هذه المساعدات ضمن الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.



