مصر

وزير الاتصالات يشهد إطلاق خدمات الإنترنت فائق السرعة بمركز العدوة بالمنيا

شهد الدكتور عمرو طلعت ، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الأحد، إطلاق خدمات الإنترنت فائق السرعة، في قرية الأزهري بمركز العدوة ، بمحافظة المنيا.


يأتي ذلك ضمن المشروع القومي الذي تقوم به الشركة المصرية للاتصالات، لتوفير خدمات الإنترنت فائق السرعة بقرى مبادرة حياة كريمة.


يذكر أن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت،  يقوم اليوم الأحد بزيارة لمحافظة المنيا لافتتاح عدد من المشروعات بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى