رياضة

أمير توفيق يعتذر عن إدارة التعاقدات في الأهلي

كشف مصدر بالنادي الأهلي حقيقة رحيل أميرة توفيق مدير التعاقدات عن النادي خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الأيام الماضية جدلا واسعا بعد تصريحات أحمد القندوسي لاعب النادي الأهلي المعار الي سيراميكا التي اتهم فيها إدارة التعاقدات أنها سبب فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى المارد الأحمر لفرضها وكلاء من أجل إتمام الصفقة.

وفتح محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي تحقيقات وتستدعي أحمد القندوسي وكيل زين الدين بلعيد من أجل الوقف علي الحقيقة..

وقرر النادي الأهلي عرض أحمد قندوسي للبيع على خلفية تصريحاته بخصوص وجود وكلاء يتحكمون في تعاقدات النادي الأهلي في الفترة الماضية.

قال مصدر داخل الأهلي إن أمير توفيق قدم اعتذارًا رسميًا عن الاستمرار في منصبه كمدير للتعاقدات، مع استمراره  في منصبه كمدير تنفيذي لشركة الكرة لكنه سيرحل عن إدارة التعاقدات التي سيتم إعادة تشكيلها من جديد.

يواصل الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي  تدريباته الجماعيةعلى ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة السوبر المصري أمام سيراميكا .

ويعمل مارسيل كولر على المدير الفني للنادي الأهلي على تصحيح أخطاء الفريق في الفترة الماضية ورفع الكفاءة البدنية للاعبين.

كما يدرس مارسيل كولر  مباريات سيراميكا بالفيديو للوقوف على نقاط القوة والضعف  قبل ملاقاته في الثامنة مساء الأحد 20 أكتوبر الجاري في الامارات بنصف نهائي بطولة السوبر المحلى.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المحلي بالإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا 

وتنطلق مباراة النادي الأهلي و سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة يوم ٢٠ أكتوبر الجاري في الثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى