رياضة

بعد رفض التصالح.. موعد محاكمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

أثارت واقعة اتهام زوجته إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لفرد أمن بمول في الشيخ زايد، الجدل خلال الأيام الماضية وتتبعها الكثير من الأحداث مابين اتهام وتحقيق وتصريحات من الطرفين واليوم استدلت نيابة الشيخ زايد الستار وأمرت بحفظ التحقيقات في الواقعة بعد إحالة إمام عاشور للمحاكمة.

جلسة محاكمة إمام عاشور   
وحددت النيابة العامة بالشيخ زايد، جلسة 5 أكتوبر المقبل كأولى جلسات محاكمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلى أمام محكمة الجنح بتهمة ضرب فرد أمن بـ مول أركان بالشيخ زايد. 

إحالة إمام عاشور إلى محكمة الجنح   

واستعجلت النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب العوضي- رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد التحريات النهائية لإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة حول الواقعة وفور استلامها سيتم إحالة إمام عاشور إلى محكمة الجنح.  

اقتحام إمام عاشور لـ المول    

 

وكشفت تحقيقات، النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، تحت إشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، قامت خلالها بالاستماع لكل الأطراف القريبة والبعيدة، حيث ذكر عبدالله مصطفى، فرد الأمن المجني عليه، عن اقتحام إمام عاشور المول وتطاوله عليهم بالسب بألفاظ بذيئة، مدعيًا تعرض زوجته للمعاكسة والتحرش وتغاضي أفراد الأمن بالمول عن الأمر عندما استغاثت بهم، كما قال فرد الأمن إن اللاعب إمام عاشور طرحه أرضًا؛ مما تسبب في فقدان وعيه. 

استدعاء جميع الأطراف في الواقعة     

 

في سبيل التأكد من رواية فرد الأمن واصلت النيابة العامة استدعاء جميع الأطراف في الواقعة واتخاذ العديد من الإجراءات، حيث تم الاستماع لأقوال مدير أمن المول وعدد من زملاء المجني عليه شهود العيان على الواقعة إضافة لمراجعة كاميرات المراقبة في مداخل ومخارج المول ومحيط قاعات السينما، وهو ما لم يسفر عن وجود ما يشير إلى تعرض زوجة إمام عاشور إلى التحرش أو المعاكسة.

الاستماع لأقوال ياسمين حافظ زوجة أمام عاشور    
 

اتجهت النيابة فيما بعد للاستماع لأقوال ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور، التي أكدت تعرضها للتحرش اللفظي وشكوتها للأمن دون إغاثتها، ما دفعها للاتصال بزوجها، كما تم استدعاء شقيقيها، فأكد أحدهما عدم رؤيته ما حدث، بينما قال الآخر إنه سمع بعض الشباب يتحرشون بشقيقته لفظيًا.   


استدعاء إمام عاشور لاعب النادي الأهلي   

 

آخر خطوات التحقيق كانت باستدعاء إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لمواجهته بكافة تلك الأدلة والشهادات، حيث أنكر في البداية تعديه بالضرب على فرد الأمن او اقتحامه المول، مؤكدًا أنه كان برفقته صديقه وشقيق زوجته فقط وكل من رصدهم مقطع الفيديو ربما يكونوا من الجماهير وعندما تمت مواجهته باشتباكه مع فرد الأمن في مقطع الفيديو قال: “أنا مضربتوش أنا كنت بحاول أخد منه تليفونه عشان بيصورني وهو وقع من التدافع”. 

إخلاء سبيل إمام عاشور بكفالة 5 آلاف جنيه    

وأخلت النيابة العامة سبيل إمام عاشور، لاعب نادي الأهلي بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات بعدما وجهت له تهمتي التعدي على فرد الأمن والسب. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى