أخبار

رئيس أكاديمية الشرطة: نرتكز على استراتيجية معاصرة ونواكب التطورات

قال هاني أبو المكارم، مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، إن اليوم حفل تخرج رجال أشداء أبطال، حاملين رسالة الأمن بكل فخر وشرف.


وأضاف  أبو المكارم، خلال كلمته في حفل  تخرج الدفعة الجديدة من طلبة أكاديمية الشرطة 2024، ما نشهده اليوم ثمار نهج متواصل سعت فيه الأكاديمية لمواكبة الفقزات السريعة للدولة المصرية، مرتكزة على ثوابت استراتيجية أمنية معاصرة.

وتابع رئيس أكاديمية الشرطة،: اليوم يتم تخريج 1193 من طلبة كلية الشرطة بنظام الـ 4 سنوات، منهم 48 طالبا وافدا من فلسطين، بنسبة نجاح بلغت 99.1%، بالإضافة إلى تخريج 1379 من طلبة الكليات الحاصلين على لسانس حقوق.

وأكمل: نشهد أيضا تخريج عدد 146 طالبة الحاصلات على درجة الماجستير بنسبة نجاح بلغت 100%، تخريج 20 طالبا من رعايا الدول الأفريقية الناطقة باللغة الإنجليزية والفرنسية.

وبدأ منذ قليل، حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2024 ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعددا من الشخصيات العامة ورموز الدولة.

وصل  الرئيس عبدالفتاح السيسي، مقر احتفال أكاديمة الشرطة ليشهد تخرج دفعة جديدة من طلبة الأكاديمية، اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024.

وحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي،على مصافحة عدلي منصور ، الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية أثناء قدومه لمقر احتفال أكاديمية الشرطة.

كما حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي،على تحية أهالي طلبة أكاديمية الشرطة أثناء دخوله مقر احتفالية الأكاديمية بتخرج دفعة جديدة من الطلبة.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال.

والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى