أخبار

طلاب أكاديمية الشرطة يقدمون عروض الخيالة وحركات الجمباز أمام الرئيس السيسي

قدم طلاب أكاديمية الشرطة عروض الخيالة وحركات الجمباز أعلى ظهور الخيول أثناء سيرها والصعود والنزول أثناء التحرك في ساحة العرض، وأيضا عروض ترويض الخيول، وذلك خلال حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وبدأ منذ قليل، حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2024 ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعددا من الشخصيات العامة ورموز الدولة.

وصل  الرئيس عبدالفتاح السيسي، مقر احتفال أكاديمة الشرطة ليشهد تخرج دفعة جديدة من طلبة الأكاديمية، اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024.

وحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي،على مصافحة عدلي منصور ، الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية أثناء قدومه لمقر احتفال أكاديمية الشرطة.

كما حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي،على تحية أهالي طلبة أكاديمية الشرطة أثناء دخوله مقر احتفالية الأكاديمية بتخرج دفعة جديدة من الطلبة.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال.

والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى