مصر

استمرار غلق محطة مترو السادات لليوم التاني على التوالي

 يستمر إغلاق محطة مترو أنور السادات اليوم الثلاثاء، وذلك لليوم الثاني على التوالي للاحتياطات الأمنية تزامناً مع ذكرى ثورة 25 يناير، وذلك وفقاً لما أعنله أحمد عبد الهادى، المتحدث باسم شركة المترو، فى بيان رسمى.


وقال عبد الهادي، إن قرار استمرار إغلاق محطة "السادات"، سببه عدم ورود تعليمات أمنية لشركة المترو بإعادة التشغيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى