رياضة

كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك ولا نحتاج طبيب نفسي

شدد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي  على جاهزية لمواجهة الزمالك يوم الخميس القادم في نهائي كأـس السوبر المصري بالإمارات.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي إن المباراة ستكون صعبة، ولاعبو الأهلي لا يحتاجون طبيب نفسي لاستعادة تألقهم بعد المستويات غير المُقنعة في الفترة الأخيرة، ولكن بحاجة إلى إخراج أقصي ما لديهم داخل الملعب، ولدينا لاعبين كبار .

شدد على أن مباراة الزمالك الماضية في السوبر الماضي والتي خسرها فريقه لم يكن فريقه الأفضل من حيث المجهود داخل الملعب، وملعب نادي الجزيرة فزنا فيه بأكثر من مباراة ولكن هذا ليس مقياسا على الفوز في الديربي بنهائي السوبر المصري، ونبذل قصاري جهدنا من أجل الفوز في أي مباراة.

أضاف كولر: كان لدينا خيبة أمل كبيرة بعد خسارة السوبر الإفريقي خاصة أن المباراة وصلت إلى ركلات الترجيح واللاعبين يعلمون ذلك جيدا ويرغبون في إسعاد جماهير.

وكشف مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سبب عدم مشاركة أشرف داري، لاعب الفريق في مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري

وأكد كولر أن اللاعب يعاني من إصابة ولا يزال يعاني من ورم، ولابد أن يكون سليما بنسبة 100% قبل أن يعود للمشاركة مع الفريق.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا صعبا على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف على استاد محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي كأس السوبر المصري ليضرب موعدا مع الزمالك في نهائي السوبر الخميس المقبل.

وتعادل الأهلي مع سيراميكا بهدف لكل فريق في الشوط الأول، حيث افتتح طاهر محمد طاهر التسجيل للمارد الأحمر بعد مرور 11 ثانية من صافرة الانطلاقة ليعد أسرع هدف في تاريخ مسابقة السوبر المصري وتعادل فاجري لاكاي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وأضاف طاهر الهدف الثاني في الشوط الثاني مستغلا ركنية متقنة من يحي عطية الله يحولها بقدمه على الطائر في المرمى.

لم يقدم الأهلي العرض المنتظر منه وتفوق سيراميكا معظم فترات المباراة واضاع عدد من الأهداف وتصدى مصطفى شوبير لعدة تسديدات كان يمكن التعادل من خلالها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى