مصر
محلب: سد النهضة تتم مراجعته بمشاركة مصرية

قال رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، إن "مشروع سد النهضة الأثيوبي تتم مراجعته بمشاركة مصرية وخبرات عالمية، بما يحقق مصالح دول حوض النيل دون أي نقص أو زيادة".
وأفاد، خلال لقائه مع الجالية المصرية في غينيا الاستوائية، أنه "لا خوف من بناء السد لأن مصر تعمل بإيجابية"، وذلك وفق ما أعلنه المتحدث باسم رئاسة الوزراء السفير حسام القاويش.
وشدد رئيس الوزراء على اهتمام بلاده بتعميق التعاون مع دول القارة الأفريقية، قائلاً: "يجب أن نبادر لنكون موجودين في إفريقيا، ويجب أن يكون اتحاد الغرف الصناعية والغرف التجارية في أفريقيا موجوداً، تأكيداً للدور المصري، والعودة بقوة من جديد لأفريقيا".



