مصر

هيكل: فصل 52 عامل بمدينة الإنتاج لتعاطيهم المخدرات

كتب: أشرف بدر الدين

كشف أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، إنه من فترة تم ظبط أشخاص يشربون مخدرات في بعض الأماكن بمدينة الإنتاج الإعلامي
وتم عمل بروتوكول مع المعامل المركزية لوزارة الصحة لعمل كشف مفاجئ للعاملين،  جاء ذلك خلال  برنامج "القاهرة اليوم"
وقال هيكل  ،أننا اكتشفنا بعد التحاليل أن بعض العاملين متعاطي نوعين أو ثلاثة من المخدرات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وهي الفصل لمتعاطي المخدرات وبناءً عليه تم فصل 52 من العاملين بمدينة الإنتاج وهذا ما دفع بعض العاملين للتظاهر اليوم بالمدينة وتعجبت رانيا بدوي من أن يتظاهر البعض للدفاع عن حقوق شاربي المخدرات.

 
 
 
 
 
 
 



 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى